منتدى عازف الليل
اهلن و سهلن بك في منتدى عازف الليل انت غير مسجل لدينا

الرجاء التسجيل لتستطيع ان ترى جميع الروابط و كي تتواصل معنا بشكل افضل نشكر انضمامك

منتدى عازف الليل

اهلا بكم احلى منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
هذا المنتدى بأدارة شبكة مواقع و منتديات HNF
والمديرة الخاصة بلمنتدى بنوته كيوت
شبكة مواقع و منتديات HNFلانشاء منتدى او موقع مجانا

تــواصـل معنا على الارقام التالية :

0096170461304    0096170466311


شاطر | 
 

 الكـــبير يهــــزم ريال مدريد يهزم اما برشلونا 2-0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hAsSaN
اِدارة الـشبـكة
اِدارة الـشبـكة
avatar

التِنِّين
تاريخ التسجيل : 06/05/2008
العمر : 30
المزاج : عادي
SMS : ليش انا حبك جنون ليش انا بعدك مكون ليش انا نظرة عيون صخر قلبي يلين

مُساهمةموضوع: الكـــبير يهــــزم ريال مدريد يهزم اما برشلونا 2-0   الأحد أبريل 11, 2010 3:39 pm

خطا برشلونة خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب عندما حسم الكلاسيكو في صالحه بفوزه على مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد 2-صفر امس في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.ويدين برشلونة بفوزه الى صانع العابه الدولي تشافي هرنانديز الذي صنع هدفي الفوز اللذين سجلهما الارجنتيني ليونيل ميسي (33) وبيدرو رودريغيز (55).


واوقف برشلونة الانتصارات المتتالية لريال مدريد عند 12، ورفع رصيده الى 80 نقطة بفارق 3 نقاط امام النادي الملكي الذي تراجع الى المركز الثاني وبات في طريقه الى الخروج خالي الوفاض من دون اي لقب هذا الموسم بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا. وجدد برشلونة فوزه على ريال مدريد بعدما كان تغلب عليه 1-صفر ذهابا، علما بانه حقق الانجاز ذاته الموسم الماضي. وهو الفوز 62 لبرشلونة على ريال مدريد في 160 مباراة بينهما مقابل 68 فوزا لريال مدريد و30 تعادل. وهي المرة السادسة عشرة التي يخسر فيها ريال مدريد على ارضه امام برشلونة في تاريخ لقاءات الفريقين.

ميسي: برشلونة قادر على قهر أي منافس


عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه ليلة لا تنسي بعد الفوز بهدفين نظيفين على ريال مدريد في عقر داره أمس مما يمهد الطريق أمام برشلونة نحو التتويج بلقب الدوري الأسباني للموسم الثاني على التوالي.

وقال ميسي "لقد أظهرنا الليلة "أمس" أننا قادرين على قهر أي فريق أخر ، عندما نعمل بشكل جماعي". وأضاف "كانت مباراة مغلقة ، غلفها الكثير من الاحترام بين الفريقين ، الشيء الأهم هو أننا عدنا لموقع الصدارة مجددا". ولدى سؤاله حول ما إذا كان انتصر على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، بعد أن تفوق عليه في جائزة أفضل لاعب في العالم في ديسمبر الماضي ، قال ميسي بتواضعه المعتاد "لا ، ما حدث هو أننا كفريق تفوقنا". وأنهى النجم الأرجنتيني المتوهج حديثه بالقول "مازال أمامنا الكثير من المباريات الصعبة ، المهمة لم تنته بعد".

فالدانو: الصراع على لقب الدوري الأسباني لم يحسم بعد
برغم هزيمة ريال مدريد صفر/2 على ملعبه أمام غريمه التاريخي برشلونة أمس ، لم يؤثر ذلك على الاحترام المتبادل بين اللاعبين والمسئولين سواء داخل الملعب أو خارجه. وقال خورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد أهنئ برشلونة "على اللعب بشكل رائع حقا الليلة" ولكن أكد أن "الصراع على اللقب لم يحسم بعد". وهذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يخسر فيها ريال مدريد على ملعبه ، كما أن هذه الهزيمة أنهت مسيرة الانتصارات ال12 المتتالية التي حققها الفريق.





________الإمَضـــاء_________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-lail.yoo7.com
 
الكـــبير يهــــزم ريال مدريد يهزم اما برشلونا 2-0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عازف الليل :: قسم الرياضة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: