منتدى عازف الليل
اهلن و سهلن بك في منتدى عازف الليل انت غير مسجل لدينا

الرجاء التسجيل لتستطيع ان ترى جميع الروابط و كي تتواصل معنا بشكل افضل نشكر انضمامك

منتدى عازف الليل

اهلا بكم احلى منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
هذا المنتدى بأدارة شبكة مواقع و منتديات HNF
والمديرة الخاصة بلمنتدى بنوته كيوت
شبكة مواقع و منتديات HNFلانشاء منتدى او موقع مجانا

تــواصـل معنا على الارقام التالية :

0096170461304    0096170466311


شاطر | 
 

 معلومات عن الملائكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كيوت
مــديـــرة المنتدى
مــديـــرة المنتدى
avatar

التِنِّين
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 30
المزاج : good

مُساهمةموضوع: معلومات عن الملائكة   الأربعاء يونيو 30, 2010 9:16 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التي
تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في
النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي
وا
لحقيقة
[

قال إن الملائكة
التي تحيط بالإنسان


عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل
ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته و
قت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال
رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).



وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار
الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل
الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك
اليسار ويقول


أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها
له .


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة
وينجوا من الحادث , هذه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تحفظ
هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح
المحفوظ فسوف يموت.



ملك على الجبين :
للتواضع وعدم الكبر




ملكين علي الشفتين
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل
الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.





ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري
العين عليها حارس.






و أخيرا ملك على البلعوم
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى

جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا




رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا

عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما
توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا
البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه


اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ
بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت


ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل
صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,

والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده


________الإمَضـــاء_________



انا فتاة كالزجاج ,, يسهل عليك كسرى ولكن //,,
احذر ,,
فلا تحاول لملمتى مرة اخرى لانى حتماا,,
ســــوف[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اجرحـــك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عن الملائكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عازف الليل :: القسم الديني :: منتدى الديني-
انتقل الى: